2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً logo عمليات ثأرية لـ"الحزب".. وإسرائيل تتوعد بحرب برّية logo "هآرتس": الجمود الديبلوماسي سيشعل الجبهة مع لبنان logo لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟
بري: نثمن للصين دورها في إنجاز الإتفاق السعودي الإيراني
2023-06-06 16:25:32




استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، عضو اللجنة المركزية في الحزب الشيوعي الصيني رئيس معهد تاريخ وأدبيات الحزب في اللجنة المركزية تشيو تشينغشان والوفد المرافق، في حضور سفير جمهورية الصين الشعبية في لبنان تشيان مينجيان، حيث تم عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.


ووجه الوفد الى الرئيس بري دعوة لزيارة الصين. وفي المقابل حمل رئيس المجلس الضيف الصيني دعوة لنظيره لزيارة لبنان.


وشدد الرئيس بري في خلال اللقاء على “أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين وفي مختلف المجالات”، منوها بـ”وقوف جمهورية الصين الشعبية الى جانب لبنان ومؤازرته في المحافل الدولية كافة ودعمها لحقوق الشعب الفلسطيني”.


وثمن الرئيس بري للصين “دورها في إنجاز الإتفاق السعودي الإيراني، لما له من تداعيات إيجابية على المنطقة في التقدم والإستقرار”. ودعا الجانب الصيني الى “الإستثمار في لبنان في مختلف القطاعات والمساهمة في مسيرة النهوض والإنماء”.


وقدم الوفد الصيني للرئيس بري هدية رمزية من التراث الصيني عبارة خارطة “لطريق الحرير”.


واستقبل الرئيس بري النائب حيدر ناصر وعرض معه المستجدات السياسية وشؤونا تشريعية.


ومن زوار بري : النائب عماد الحوت وبحث معه في تطورات الأوضاع العامة والمستجدات السياسية وشؤونا تشريعية.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top