2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo جامع سيدي عبدالواحد.. أثر مملوكي بطراز مغربي logo توقف خدمات الأونروا مشروع إبادة جديد للفلسطينيين!.. ديانا غسطين logo الحوار محاصر.. والرئاسة الى ما بعد غزة!.. غسان ريفي logo من الآن وحتى منتصف نيسان.. خطر يتهدد لبنان؟ logo خطاب واحد لبكركي: تطبيق الدستور ورفض الأعراف logo حرب غزة..وطموحات إيران النووية
هبة طوجي تغني في مصر بعد غياب
2023-06-07 07:55:55

تقترب الفنانة اللبنانية هبة طوجي من لقاء جمهورها المصري بعد غياب، عبر حفل غنائي على مسرح دار الأوبرا المصرية، مساء الجمعة 16 الجاري.

وعبرت طوجي عن سعادتها بالعودة إلى مصر بعد غياب قرابة ثلاث سنوات منذ آخر حفلاتها قائلة في تصريحات صحافية: اشتقت إلى مصر ومتحمسة للقاء الجمهور المصري في القاهرة بعد الغياب، وأحتفل معهم بألبومي الجديد «بعد سنين».

وأضافت: «أتشرف أخيرا بالغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية العريق برفقة الموسيقار أسامة الرحباني، وهي تجربة مثيرة وحماسية لي، رغم غنائي على كبرى مسارح العالم، تظل مصر وجمهورها قريبة إلى قلبي، كما أحببت الغناء باللهجة المصرية خلال إحدى أغنيات ألبومي الجديد وأهديها للجمهور».

واحتفلت هبة أخيرا، بحسب مجلة «لها»، بإطلاق ألبومها الجديد «بعد سنين»، والذي يضم 13 أغنية، من بينها الأغنية الرئيسية التي تغنت بها باللهجة المصرية، بجانب تعاونات عدة مميزة، منها الديو العالمي مع الفنان لويس فونسي بأغنية «لو نبقى سوا»، ودويتو «بحبك لآخر يوم» مع الموسيقي الفرنسي العالمي إبراهيم معلوف، كما تشارك بنفسها في تلحين وكتابة بعض أغنيات الألبوم.

ويكلل الألبوم التعاون الموسيقي الناجح بين هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني، الذي تولى مهمة الإنتاج الموسيقي لأغنيات الألبوم التي تم تنفيذها بين لبنان وفرنسا والولايات المتحدة الأميركية، والألبوم من إنتاج «يونيفرسال أرابيك ميوزك» العالمية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top