2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله logo حلب:مقتل وجرح العشرات بهجوم إسرائيلي..استهدف مستودعات صواريخ لحزب الله logo اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟! logo "عار عليك جو بايدن"... صرخة علت من بين آلاف الحضور في نيويورك! logo هاشمية يُكرم المفتي دريان: بيروت أكبرُ من طموحاتِ البعضِ الشخصية logo "حزب الله" يفتتح عمليّاته العسكريّة اليوم باستهداف "زبدين " logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية
لقاء بين بن فرحان وبو حبيب… والسعودية تشكر لبنان
2023-06-08 18:55:27




اعلنت وزارة الخارجية السعودية عبر حسابها على “تويتر”، ان وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان التقى نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش.


وفي بداية اللقاء قدم بن فرحان “شكر القيادة وتقديرها لكافة الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية المختصة في لبنان، وعلى سرعة تجاوبها في تحرير المواطن السعودي المختطف هناك”.


وجرى خلال اللقاء، “استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها في العديد من المجالات، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية”.


كما تناول الجانبان “أبرز الموضوعات المطروحة في الاجتماع الوزاري للتحالف ضد داعش”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top