2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo وزيرا الداخلية والبيئة ناقشا في اجتماع الحلول الممكنة لأزمة النفايات logo قبلان: اتّحدوا لاقتلاع الفساد السياسي المالي logo وزير المالية بحث موضوع تثبيت المتطوعين مع ″الدفاع المدني″ logo معرض فني تشكيلي في الرابطة الثقافية logo ماكرون يعيّن مبعوثة خاصة إلى سوريا..ليس تطبيعاً مع الأسد logo وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة
ترامب: عازمون مع بريطانيا على التصدي لأعمال إيران الإرهابية ومنعها من تطوير أسلحة نووية
2019-06-04 17:12:37

لفت الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إلى أنّنا نتشارك مع البريطانيين الأهداف والتحديات حول العالم، ونشكر بريطانيا لمساعدتها جهودنا في المعركة ضدّ تنظيم داعش، مشدّدًا على أنّ انتشار الأسلحة النووية أكبر تهديد نواجهه اليوم.

وركّز في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء البريطانية المستقيلة تيريزا ماي، على أنّنا نعمل لمنع حصول إيران على سلاح نووي ولوقف تمويلها الإرهاب، وعازمون مع البريطانيين على التصدّي لأعمال إيران الإرهابية. وأكّد أنّ الولايات المتحدة الأميركية ملتزمة بعقد اتفاق تجاري هائل مع بريطانيا، بمجرد خروجها من الاتحاد الأوروبي (بريكست).

وأعلن ترامب أنّني أتوقّع أنّ بريكست سيحصل ويجب أن يحصل، مبيّنًا أنّ ملايين المهاجرين من المكسيك يعبرون حدودنا، وهذا أمر غير مقبول.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top