2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo معرض فني تشكيلي في الرابطة الثقافية logo ماكرون يعيّن مبعوثة خاصة إلى سوريا..ليس تطبيعاً مع الأسد logo وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة logo بشرى بشأن أزمة لبنان مع الخليج! logo برّي يدعو لعقد جلسة عامة logo أرسلان: لبنان سيبقى حريصاً على أفضل العلاقات مع أشقائه في الخليج
ترمب في عيد الفطر... "ليحمل معه البهجة والسلام"
2019-06-04 18:15:13

وجه الرئيس الاميركي دونالد ترمب وزوجته ميلانيا رسالة تهنئة للمسلمين حول العالم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقال: "نرسل تحيّاتنا الحارّة بمناسبة عيد الفطر، وفي ختام شهر رمضان المبارك، يحتفل المسلمون بعيد الفطر من خلال الصلاة والتأمل".
واضاف: "يقدم هذا اليوم المقدس للمسلمين في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم، فرصة لتجديد التزامهم بمساعدة الأقل حظا وتعزيز إيمانهم بالله والمشاركة في العبادة مع الآخرين".
وامل الرئيس الاميركي أن "يحمل هذا العيد معه البهجة والسلام للمحتفلين به"، داعياً أن "تشعر المجتمعات في جميع أنحاء العالم ببركات الله الفياضة من الحب والتسامح والخير".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top