2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة logo بشرى بشأن أزمة لبنان مع الخليج! logo برّي يدعو لعقد جلسة عامة logo أرسلان: لبنان سيبقى حريصاً على أفضل العلاقات مع أشقائه في الخليج logo تعليق ″لافت″ لـوهاب على استقالة قرداحي! logo قرداحي: هذا الخبر ″المُفبرك″! logo بالصورة: توقيف عصابة خطيرة سرقت آلاف الدولارات في طرابلس.. اليكم التفاصيل!
عشرات آلاف الأشخاص تظاهرن ضد العنف الذكوري ولتشريع الإجهاض في الأرجنتين
2019-06-04 19:11:24

تظاهر عشرات آلاف الأشخاص في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيريس، تحت شعار نحب أنفسنا حرات وعلى قيد الحياة، احتجاجًا على الجرائم الذكورية الطابع ومن أجل تشريع الإجهاض.

وتنظِّم هذه التظاهرة سنويًّا في الثالث من حزيران منذ العام 2015، جمعيات نسائية للتنديد بالعنف الذكوري.

ورفعت الكثير من النساء في التظاهرات وشاحًا باللونَين الليلكي والأخضر اللذين يرمزان إلى التجمعات النسائية وتلك المطالبة بتشريع الإجهاض.

مع الإشارة إلى أنّ الأرجنتينيين ينقسمون حول قضية الإجهاض في بلد للكنيسة الكاثوليكية فيه نفوذ واسع. وفي العام 2018، أقرّ النواب الأرجنتينيون نصًّا يشرّع الإجهاض، إلّا أنّ مجلس الشيوخ رفضه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top