2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الوضع مقلق… تزايد أعداد اصابات كورونا في هذه البلدة logo هبوط مفاجئ وكبير بسعر الدولار logo أسعار المحروقات تتراجع: انخفاض كبير للمازوت والغاز logo هل تقدّم قرداحي بكتاب استقالته فعلاً؟ logo البغدادي في قبضة الجيش! logo قتيلان في لبنان! logo اقتحام وزارة الأشغال logo نحاس: المهم اليوم اعادة اللحمة الى مجلس الوزراء
العدل الروسية طلبت من سلطات سويسرا إلغاء قرارات تحكيم بشأن مطالبات شركات أوكرانية
2019-06-04 19:11:25

قدمت وزارة العدل الروسية إلى المحكمة العليا في سويسرا طلبا لإلغاء قرارات تحكيم بشأن مطالبات أوكرانافتا وستابيل وغيرهما من الشركات الأوكرانية.

وأوضحت الوزارة أنه قدمت روسيا إلى المحكمة العليا في سويسرا طلبات لإلغاء قرارات التحكيم المقدمة بشأن مطالبات شركات (أوكرانافتا) وغيرها، المحكمة أكدت استلام الطلبات في 31 أيار.

ولفتت الى أنه قد قدمت روسيا حججا تثبت عدم شرعية القرارات الصادرة عن المحاكم، على وجه الخصوص، وأشار الجانب الروسي إلى أن المحكمين أصدروا قرارات لصالح المدعين، دون إثبات أن شبه جزيرة القرم هي منطقة ذات سيادة روسية، مشيرةً الى أنه بالإضافة إلى ذلك، أظهرت مطالبات المدعين أن استثماراتهم، حصلوا عليها بطريقة غير قانونية، وبالتالي، لا يمكن الاعتراف بقرار التحكيم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top