2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo وزيرا الداخلية والبيئة ناقشا في اجتماع الحلول الممكنة لأزمة النفايات logo قبلان: اتّحدوا لاقتلاع الفساد السياسي المالي logo وزير المالية بحث موضوع تثبيت المتطوعين مع ″الدفاع المدني″ logo معرض فني تشكيلي في الرابطة الثقافية logo ماكرون يعيّن مبعوثة خاصة إلى سوريا..ليس تطبيعاً مع الأسد logo وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة
بطريرك صربيا ويازجي زارا دير السيدة بلمانا في ريف بانياس
2019-06-04 22:14:03

زار بطريرك صربيا ايريناوس وبطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي، دير السيدة بلمانا في قرية بلمانا بريف مدينة بانياس حيث اقيم قداس الهي وصلوات من أجل السلام.

وبيّن ايريناوس أننا حصلنا على بركة كبيرة بزيارة هذا المكان المقدس. ونشكر الرب أننا نزور ونمشى على أرض مشى عليها بولس الرسول... أرض ولد فيها الكثير من القديسين والرسل لكل العالم.

بدوره، لفت مطران اللاذقية وتوابعها اثناثيوس فهد، الى ان دير السيدة في بلمانا هو مركز مهم وستبقى فيه شمعة الايمان مضيئة فى حياة المؤمنين، مؤكدا أن المسيحيين متجذرون بأرضهم، وسوريا تعيش حالة فريدة من العيش المشترك واللحمة الوطنية، قل نظيرها.

وقدم اثناثيوس فهد للبطريرك ايريناوس ايقونة القديس سابا، مؤسس الكنيسة. كما قدمت رئيسة الدير مجموعة من الأعمال اليدوية من شغل الراهبات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top