2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo معرض فني تشكيلي في الرابطة الثقافية logo ماكرون يعيّن مبعوثة خاصة إلى سوريا..ليس تطبيعاً مع الأسد logo وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة logo بشرى بشأن أزمة لبنان مع الخليج! logo برّي يدعو لعقد جلسة عامة logo أرسلان: لبنان سيبقى حريصاً على أفضل العلاقات مع أشقائه في الخليج
التحالف العربي: إخلاء أحد أفراد طاقم السفينة الإيرانية سافيز لمستشفى جازان
2019-06-04 22:14:04

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن (التحالف العربي) العقيد الركن تركي المالكي، أنّ مركز تنسيق البحث والإنقاذ في جدة (JMRCC)، تلقّى بلاغًا من مركز البحث والإنقاذ السعودي بالهيئة العامة للطيران المدني (GACA)، والمتضمّن استقبالهم نداء استغاثة لإخلاء أحد أفراد طاقم السفينة الإيرانية (سافيز- Savis) الّتي تقع شمال غرب ميناء الحديدة، نتيجة تعرّضه لإصابة بالغة وتدهور حالته الصحية على متن السفينة.

وأوضح في بيان، أنّ قيادة القوات المشتركة للتحالف قامت بالاستجابة الفورية لنداء الاستغاثة فور تلقّي البلاغ، وقامت بتنفيذ عمليّة الإخلاء الطبّي الجوي، بواسطة إحدى طائرات الإخلاء الطبي العمودية التابعة لقيادة القوات المشتركة للتحالف، للمُصاب من على ظهر السفينة في عرض البحر إلى المستشفى العسكري في جازان.

وبيّن المالكي أنّ عملية الإخلاء قد بدأت بتوجيه إحدى سفن التحالف البحرية القريبة من موقع السفينة الإيرانية سافيز، وتقديم المساعدة الطبية الأولية اللازمة للمُصاب من قبل الفريق الطبي من التحالف، حيث تبين إصابته البالغة وسوء حالته الصحية. وبعد استكمال الترتيبات اللازمة كافّة، تمّ إخلاء ونقل المصاب (إيراني الجنسية) إلى المستشفى العسكري بجازان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top