2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo وزيرا الداخلية والبيئة ناقشا في اجتماع الحلول الممكنة لأزمة النفايات logo قبلان: اتّحدوا لاقتلاع الفساد السياسي المالي logo وزير المالية بحث موضوع تثبيت المتطوعين مع ″الدفاع المدني″ logo معرض فني تشكيلي في الرابطة الثقافية logo ماكرون يعيّن مبعوثة خاصة إلى سوريا..ليس تطبيعاً مع الأسد logo وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة
الشرطة المجرية: 11 قتيلا جراء غرق مركب سياحي في نهر الدانوب
2019-06-04 23:19:13

أعلنت الشرطة المجرية العثور على جثّتي ضحيّتين كوريين جنوبيين قضيا جراء غرق مركب إثر اصطدامه بسفينة ترفيهية في نهر الدانوب الأسبوع الماضي، لترتفع بذلك حصيلة الوفيات إلى أحد عشر سائحًا.

وكان مركب حورية البحر قد اصطدم بسفينة سيجين الترفيهية التابعة لشركة فايكينغ النروجية الأربعاء الماضي، ما أدّى إلى انقلاب المركب وغرقه في نهر الدانوب.

ونجا من حادثة الاصطدام سبعة فقط من أصل 35 شخصًا كانوا على متن القارب، ولا يزال 17 شخصًا في عداد المفقودين، علمًا أنّ احتمالات العثور على ناجين أصبحت عمليًّا معدومة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top