2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة logo بشرى بشأن أزمة لبنان مع الخليج! logo برّي يدعو لعقد جلسة عامة logo أرسلان: لبنان سيبقى حريصاً على أفضل العلاقات مع أشقائه في الخليج logo تعليق ″لافت″ لـوهاب على استقالة قرداحي! logo قرداحي: هذا الخبر ″المُفبرك″! logo بالصورة: توقيف عصابة خطيرة سرقت آلاف الدولارات في طرابلس.. اليكم التفاصيل!
100 ألف شخص تقريبا تظاهروا في براغ طالبوا باستقالة رئيس الوزراء التشيكي
2019-06-04 23:19:14

تظاهر حوالى مئة ألف شخص في ساحة فانسيسلاس في العاصمة التشيكية براغ، للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء أندريه بابيش، في أكبر تجمّع تشهده البلاد منذ عقود.

وهذه التظاهرة هي الأكبر منذ بدء الاحتجاجات أواخر نيسان ضدّ بابيش ووزيرة العدل ماري بينيسوفا، الّتي يُشتبه في تقييدها التحرّكات القانونيّة ضدّ رئيس الوزراء.

مع الإشارة إلى أنّ بابيش البالغ من العمر 64 عامًا، متّهم منذ العام الماضي بأنّه متورّط بعملية احتيال قيمتها مليوني يورو من الاتحاد الأوروبي، في حين قضت عملية تدقيق من قبل المفوضية الأوروبية بأنّ لديه تضاربًا في المصالح كسياسي ورجل أعمال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top