2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس! logo بعد هجومه على جنبلاط.. رد غير مباشر من أبو الحسن على باسيل
رئيس تشاد دان تواطؤا محليا كبيرا مع جماعة بوكو حرام
2019-06-05 00:12:29

أعلن رئيس تشاد إدريس ديبي، أنّه إذا كان بمقدور إرهابيي جماعة بوكو حرام النيجيرية التسلّل إلى الخطوط الداخلية لقواتنا الدفاعية وزرع عبوات ناسفة، فذلك يعني أنّهم يستفيدون بالتأكيد من تواطؤ محلي كبير.

وأوضح أمام زعماء روحيين في الجامع الكبير في نجامينا، أنّ لذا، فإنّني أدعو إلى إذكاء الوعي الوطني لدى شعبنا. ويجب بكلّ مسؤولية، الإبلاغ عن كلّ الّذين يعملون كحلقة وصل مع الإرهابيين، وردعهم، لافتًا إلى أنّ تزايد عدد الهجمات الإرهابية في منطقة بحيرة تشاد، يجب أن يشغلنا لأكثر من سبب، ولأنّها تضع الطمأنينة والأمن المُكتسبين نتيجة تضحيات كبيرة في خطر.

وركّز ديبي على أنّنا نشهد في الوقت الحالي نوعًا جديدًا من الهجمات الإرهابية، كما يؤكّد على ذلك حديثًا انفجار لغم أدى إلى مقتل 4 جنود ومصوّر في القناة الوطنية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top