2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس! logo بعد هجومه على جنبلاط.. رد غير مباشر من أبو الحسن على باسيل
التدقيق في نيسان- رينو كشف عن نففات مشبوهة لكارلوس غصن بـ11 مليون يورو
2019-06-05 01:10:30

اكتشف التدقيق الداخلي الّذي طالبت به شركتا رينو ونيسان داخل الفرع التابع لهما ار ان بي في في هولندا، أنّ الرئيس السابق لهذه الشراكة الفرنسية- اليابانية في مجال السيارات، كارلوس غصن قد يكون أنفق بشكل مشبوه 11 مليون يورو.

وأوضح مجلس إدارة رينو في بيان، أنّه أحيط علمًا بالنتائج النهائية للتدقيق الّذي قامت به شركة مازار، وأعرب عن الأمل بأن تستطلع رينو ونيسان الإجراءات القانونيّة الّتي يمكن إتخاذها في هولندا. ولفت إلى أنّ هذه الخلاصات أكّدت وجود خلل داخل ار ان بي في لجهة الشفافية المالية وآلية مراقبة النفقات، وهو الأمر الّذي سبق وأشار إليه المدققون في تقريرهم الاولي مطلع نيسان.

وبيّ، أنّ هذا المبلغ يتضمّن نفقات مفرطة في تنقلات غصن بالطائرة وهبات استفادت منها منظمات لا تتوخى الربح.


وكالات



كلمات دلالية:  ال رينو ذي هولندا ار بي غصن داخل
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top