2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مقترح "مصري" لهدنة في غزة logo محاضر ضبط لـ"الريجي" في مناطق عدة logo الجيش الإسرائيلي يزعم قصف مستودع أسلحة لحزب الله (فيديو) logo "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" logo بعد تغييب لجان الأهل عن الاتفاق التربوي... الطويل تحذّر! logo حملة "تُحاصر" وزارة التربية... ما مصير إحتماع اليوم؟! logo “الريجي” تضبط المنتجات التبغية المهرّبة والمزوّرة logo توتر كبير.. أكثر من 150 قذيفة على أطراف شبعا وكفرشوبا وحلتا صباحًا
الارجنتين تودع كاس العالم للشباب على يد منتخب مالي
2019-06-05 08:08:55

تابع المنتخب المالي مسيرته الناجحة في بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة حاليا في بولندا ووصل الى دور الثمانية بعد ان حقق الفوز بصعوبة على نظيره الأرجنتيني بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي في ختام منافسات دور ال16 بالتعادل 2-2 في مباراة اقيمت على ملعب"مييسكي بييلسكو فيالا".

نجح ال​منتخب الارجنتين​ي بواسطة أدولفو جايش من افتتاح التسجيل في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وبعد هذا الهدف حاول ​منتخب مالي​ من تعديل النتيجة ونجح بذلك في الدقيقة 67 عبر اللاعب عبد الله ديابي وظل التعادل مسيطرا حتى نهاية الوقت الأصلي ليخوض الفريقان وقتا إضافيا.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي، تقدم المنتخب الارجنتيني عبر خطأ دفاعي من مالي ارتكبه عبد الله ديابي حيث سجل في مرمى فريقه الا ان شباب المنتخب المالي رفضوا الاستسلام ونجحوا في الثواني الاخيرة من الشوط الثاني من معادلة النتيجة  عن طريق أبوبكر كونتي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيحية التي انتهت بفوز مالي.

وسجل للمنتخب المالي، حاجي دراميه وأبوبكر تراوري وسيكو كويتا وعبد الله ديابي وسامبو سيسوكو ولم يهدر الفريق أي ضربة جزاء.

أما المنتخب الأرجنتيني، فقد سجل له نيون بيريز وأدولف جايش وسانتياغو سوزا وفوستو فيرا بينما أهدر توماس تشانكالاي.

ويلتقي المنتخب المالي في دور الثمانية نظيره الإيطالي يوم الجمعة المقبل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top