2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo المعارك تحتدم.. أكثر من 13 غارة تستهدف هذه البلدات logo “تجدد” تعلن مقاطعة جلسة التمديد للبلديات logo رغم استقرار الدولار.. وزارة الاقتصاد ترفع سعر ربطة الخبز! logo عالم واحد مع غزة وضدها logo الأردنية سنثيا مدانات تتحدث لـ"المدن" عن أطفال الحروب...وآمال الشفاء logo الأرجنتين تطلب توقيف وزير إيراني..بتهمة تفجير المركز اليهودي في1994 logo محمد فارس... الأيقونة الممنوعة
ترمب يلمح إلى تحرك عسكري ضد إيران.. و"الحوار متاح"
2019-06-05 10:14:18

لمح الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، إلى إمكانية قيام بلاده بتحرك عسكري ضد إيران، إلا أنه استدرك قائلا إنه يفضل التفاوض مع طهران، بشأن برنامجها الصاروخي والنووي.
وقال الرئيس الأميركي، في معرض رده على سؤال خلال مقابلة تلفزيونية، بشأن ما إذا إن كان سيتحرك عسكريا ضد إيران، فقال: "الاحتمال وارد دائما".
إلا أن ترمب عاد وأكد مجددا على رغبته في الحوار مع إيران بشأن برنامجيها الصاروخي والنووي قائلا: "أفضل التحاور مع إيران".
وفي رده على سؤال بشأن ما إن كان يمكن أن يتحدث مع الرئيس الإيراني حسن روحاني، قال ترمب: "نعم بالطبع".
وسرعت إدارة ترمب الشهر الماضي وتيرة نشر مجموعة حاملة طائرات هجومية، وأمرت بالدفع بقاذفات وصواريخ باتريوت والمزيد من القوات إلى الشرق الأوسط.
وجاء هذا التحرك الأميركي في ظل حديث مسؤولين أميركيين عن معلومات استخبارية بشأن الاستعدادات الإيرانية المحتملة لمهاجمة القوات أو المصالح الأميركية في المنطقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top