2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله logo حلب:مقتل وجرح العشرات بهجوم إسرائيلي..استهدف مستودعات صواريخ لحزب الله logo اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟! logo "عار عليك جو بايدن"... صرخة علت من بين آلاف الحضور في نيويورك! logo هاشمية يُكرم المفتي دريان: بيروت أكبرُ من طموحاتِ البعضِ الشخصية logo "حزب الله" يفتتح عمليّاته العسكريّة اليوم باستهداف "زبدين " logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية
بينوتو يشرح أسباب تعثّر فيراري هذا الموسم
2019-06-05 13:24:55

شرح مدير فريق ​فيراري​ ماتيا بينوتو الأسباب التي أدت الى معاناة سكوديريا هذا الموسم في ​الفورمولا 1​ حيث انها لم تتمكن من الفوز بأي سباق حتى الآن بعد خوض 6 جولات. وقال بينوتو: "إطارات هذا الموسم مختلفة عن الموسم الماضي ومن الصعب جدًا تحميتها من اجل إدخالها في الحرارة المناسبة. يمكن الوصول الى الحرارة لمناسبة من خلال الكبح والضغط السفلي بالتأكيد. فيراري لديها سيارة سريعة في المستقيمات لكنها تفتقر للضغط السفلي الكافي. الآن علينا العمل لإيجاد الحلول لهذه المشكلة الصعبة". 

 

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top