2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
دراسة تؤكّد أنّ اللحوم البيضاء ترفع نسبة الكولسترول في الدم
2019-06-05 13:36:22


دراسة تؤكّد أنّ اللحوم البيضاء ترفع نسبة الكولسترول في الدم


كشف علماء أميركيون من معهد الأبحاث بمستشفى أوكلاند للأطفال بجامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو، أن استهلاك كميات كبيرة من اللحوم الحمراء والبيضاء يؤدي إلى زيادة مستويات الكوليسترول في الدم.



ووفقا للدراسة التي نُشرت في الصحفية الجامعية، فإن استهلاك اللحوم الحمراء ولحوم الدواجن يؤثر بنفس القدر على مستوى الكوليسترول في الدم.



وقال رئيس فريق البحث العلمي رونالد كراوس "أظهرت الدراسة أنه لخفض الكولسترول، من الضروري الحد من استهلاك اللحوم ككل، وللتعويض عن نقص البروتين، من المستحسن إدراج بروتينات الخضار في النظام الغذائي، وتابع بقوله: توقعنا أن يكون للحم الأحمر تأثير سلبي على مستويات الكوليسترول في الدم أكثر من اللحوم البيضاء، لكن هذا غير صحيح. إذا كان مستوى الدهون المشبعة متساو، فعندئذ يكون تأثير اللحوم البيضاء والحمراء نفسه".



وفقا للدكتور كراوس، فإن البديل الصحي للأطعمة التي ترفع نسبة الكوليسترول هو الخضروات والبقوليات ومنتجات الألبان، كما أشار العلماء أن دراستهم لم تتضمن الأسماك.



وفي وقت سابق، قال علماء يابانيون إن الاستهلاك اليومي للأرز يمكن أن يقلل من عدد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.



قد يهمك أيضًا: 



تركيا تتخوّف من تباطؤ نموها الاقتصادي بعد تراجع صادراتها



تراجع ملحوظ في ثقة المستهلكين بالاقتصاد التركي خلال كانون الثاني الجاري



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top