2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo فلسطين كمسألة ثقافية في الجامعات الاميركية logo أردوغان في ضيافة بارزاني:إنها السياسة logo بوادر إنفتاح سعودي على باسيل.. رسالة الى جعجع؟!..  غسان ريفي logo "سندرس المقترح"... "حماس" تعلن تسلمها الرد الإسرائيلي على هدنة غزة logo 5 من أصل 19 قضية... الأمم المتحدة تغلق قضايا ضد موظفي الأونروا logo قتيل نتيجة حادث تصادم على طريق النقاش! logo "اللعب".. تحت السقف الأميركي! logo 5 جرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية!
بكين تغرم "فورد" في ظل الحرب التجارية مع واشنطن
2019-06-05 13:39:24

ذكرت "بلومبرغ" أن بكين غرمت شركة سيارات صينية مشتركة مع "فورد موتور" الأميركية بسبب انتهاكات مكافحة الاحتكار، ما يعد أحدث إجراء تجاه شركة أميركية مع تصاعد التوتر بين البلدين.
وأشارت الوكالة إلى أنه سيتم فرض غرامة بقيمة 162.8 مليون يوان (23.6 مليون دولار) على شركة Changan Ford Automobile Co بسبب تقييديها لأسعار بيع تجار التجزئة في مدينة تشونغتشينغ الجنوبية الغربية منذ العام 2013، وتعادل الغرامة 4% من مبيعات الشركة السنوية في هذه المدينة.
وقبل أسبوع قالت الصين إنها تتحقق من أنشطة شركة "فيديكس"، وهي شركة لوجستية أميركية، بشأن عمليات تسليم "غير مشروعة"، وجاءت الخطوة كتحذير من بكين، بعدما أدرجت واشنطن شركة "هواوي" في قائمتها السوداء.
ومع تصاعد الخلاف بين الصين والولايات المتحدة حول التجارة والتكنولوجيا، تخاطر المزيد من الشركات بالوقوع في المعركة، ومنها شركات أميركية عملاقة مثل "أبل"، حيث أن بكين تضع قائمة "بالكيانات غير الموثوق بها"، والتي تضم العديد من الشركات الأميركية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top