2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
اجراءات مكثفة قبل مباريات دوري الامم الاوروبية
2019-06-05 14:13:43

كشف ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "​اليويفا​" عن اتخاذ اجراءات جديدة على مشارف الادوار الحاسمة في ​دوري الامم الاوروبية​ حيث اخضع عدد من اللاعبين المشاركين مع منتخبات بلادهم في البطولة للكشف عن المنشطات وذلك قبيل لقاء ​البرتغال​ و​سويسرا​ في الدور قبل النهائي مساء الاربعاء.

وجاء في بيان الاتحاد القاري الرسمي انه جمع 169 عينة من 92 لاعبا ينتمون لمنتخبات البرتغال وسويسرا و​إنكلترا​ وهولندا، خلال العام الجاري، و20 عينة أخرى جمعت عقب وصول اللاعبين إلى فنادق إقامتهم في البرتغال، التي تحتضن منافسات الدورين قبل النهائي والنهائي، للنسخة الأولى من دوري الأمم، وسيجري فحص العينات الـ20 بشكل سريع، للتأكد من عدم وجود حالات تعاطي منشطات، قبل انطلاق منافسات الدور قبل النهائي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top