2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo اتصال بين وزير الزراعة و بلدية فنيدق..محاسبة المعتدين على الغابات logo الصحة في غزة: ارتفاع الحصيلة في القطاع إلى 34,622 شهيدا وأكثر من 77,867 مصابا logo بيسكوف: تصريحات كاميرون تصعيد مباشر وخطير للحرب في أوكرانيا logo عقوبات بريطانية على مجموعتين وأفراد في إسرائيل بسبب العنف في الضفة الغربية logo تركيا منفتحة على محاورة الاسد شرط فوزه بانتخابات حرة logo السويداء تتحدى النظام..ساحة الكرامة تستعيد زخمها logo المحكمة الجنائية الدولية تدعو لوقف ترهيب موظفيها فوراً logo عقوبات بريطانية تستهدف مجموعتين استيطانيتين و4 مستوطنين متطرفين
ترامب وميركل ناقشا الأوضاع في ليبيا وغرب أفريقيا
2019-06-05 17:34:08

أكّدت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب بحث مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الأوضاع في ليبيا وغرب أفريقيا خلال اجتماع في بريطانيا.

وأشارت ساندرز إلى أن الرئيس ترامب والمستشارة ميركل عقدا اجتماعا لمدة عشر دقائق، لافتة إلى أنهما اتفقا على إجراء مزيد من المباحثات خلال قمة العشرين.

يذكر أن قمة العشرين ستعقد في اليابان في وقت لاحق من الشهر الجاري.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top