2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟
NBN: في خطب العيد تحذيرات لرجال الدين من عمليات إرهابية مماثلة لطرابلس
2019-06-05 19:25:35

أكّدت قناة NBN، في نشرة أخبار السابعة مساء، أنه في أجواء العيد ظل المشهد الداخلي أسير هجمة الذئب المنفرد الإرهابي في طرابلس الذي افترس أربعة عسكريين في الجيش وقوى الأمن الداخلي سقطوا شهداء أبطالاً، مشيرة إلى أن في خطب العيد تحذيرات لرجال الدين من عمليات إرهابية مماثلة رغم تطويق حركة الإرهابيين كمجموعات.

وأوضحت أنه تزامناً مع استمرار مراسم تشييع الشهداء في قراهم ولا سيما في العيشية اليوم قبل برعشيت غداً، قصد قائد الجيش العماد جوزف عون عاصمة الشمال حيث أعلن بعد تفقده الوحدات العسكرية أن الجيش سيبقى في جهوزية تامة لمواجهة أي خطر يتهدد أمن لبنان وسلمه مهما بلغ حجم التضحيات، لافتة إلى أن المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان كان يؤكد أمام مهنئيه بالعيد في بلدته الزعرورية أن أمن البلد أمانة ولن يفلح أحد بزعزته.

وأضافت أن خارج لبنان سجلت الأحداث اليوم سلسلة وقائع أمنية وسياسية وإقتصادية مثل الإعتداء الداعشي الإرهابي في العريش المصرية وإعلانٍ الولايات المتحدة صراحة أن مصير الرئيس السوري بشار الأسد يقرره الشعب السوري وإنتقاد المجلس العسكري السوداني لقراره إجراء إنتخابات بدل الإسراع في نقل السلطة لحكم مدني وتكرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه يفضل التفاوض مع إيران ورد نظيره حسن روحاني عليه بالقول إننا لا نرغب في مواجهة القوى العظمى ولكننا سنرد بحزم على أي إعتداء، معتبرة أن في الوقائع الإقليمية والدولية أيضاً إعتراض مقاتلة نفاثة روسية طائرة مراقبة أميركية فوق المتوسط في مؤشر إلى التوترات في المنطقة.

ورأت أن الإعتراض الروسي جاء فيما كانت موسكو تشهد قمة مهمة بين الرئيسين الروسي والصيني بالتزامن مع الذكرى السبعين لإقامة العلاقات بين البلدين، مشيرة إلى أن خلال القمة تم توقيع عددٍ من الإتفاقيات من بينها إعلانٌ حول تطوير التعاون الإستراتيجي بين البلدين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top