2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: على النظام السوري عدم التفاوض بورقة النازحين مع الخارج والمجتمع الدولي logo ميقاتي يجتمع مع لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية logo مانشيت “الأنباء”: الحماوة ترتفع جنوباً… و”الخماسية” تحاول إقناع الرافضين بالحوار logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” من خريطة الطريق الى التطبيــق.. logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo بعد "لحظات" من إقلاعها... تحطّم طائرة "نادرة" في ألاسكا! logo بسبب إضراب المراقبين... إلغاء رحلة ME211/212 غداً logo "سنتابع الزيارات"... حبيش: "لنشوف وين بدنا نصير"
بوفون : لهذا السبب قررت الرحيل عن الفريق الباريسي !
2019-06-05 20:21:07

كشف الحارس المخضرم ​جيجي بوفون​ عن سبب رحيله عن صفوف نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي في الفترة الحالية.

ونشر اللاعب الإيطالي البيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، واتى على الشكل التالي: "كما قال إرنست هيمانوي هناك مكانين تشعر فيهما بالسعادة الوطن وباريس".

وأضاف: "اعتقد أن هذه المقولة تنطبق قليلًا على ما أعيشه حاليًا، لأن باريس ستكون بالنسبة لي مثل الوطن، شكرًا لباريس سان جيرمان على إتاحة الفرصة من أجل اللعب بين صفوفه والتواجد في تلك المدينة الرائعة، شكرًا على الترحيب ودعم الجميع سواء في حالة الفوز أو الهزيمة".

واختتم: "منذ 12 شهرًا وصلت إلى هنا وكان لدي حماسًا كبيرًا، لأقدم كل ما لدي من أجل هذا الفريق، ومشاعر الجماهير قد أغمرتني بحبها، وأود أن أشكرهم من كل قلبي، أرحل الآن وأنا راض عن ما قدمته مع الفريق الباريسي، كان هناك عرضًا من قبل الإدارة لتجديد العقد، لكنني لم أشعر بانجذاب كبير لقبول هذا العرض من أجل البحث عن تحد جديد في مسيرتي، وأتمنى لهذا الفريق الأفضل والتوفيق في المستقبل لأنكم قادرين على كتابة التاريخ معًا".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top