2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالصواريخ.. “الحزب” يستهدف موقعا للعدو logo الجلسة التشريعية العامة تنطلق في المجلس النيابي لحسم التمديد للبلديات logo انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: غير دستورية والاولوية لانتخاب رئيس logo إسرائيل:الكابينت يناقش بنود صفقة الأسرى..واجتياح رفح logo "حماس":مستعدون لهدنة خمس سنوات أو اكثر مع اسرائيل logo بالصورة: قتيل بحادث سير في طرابلس logo "وقفة" الرئيس... أحدث زلات بايدن في خطابه logo "حزب يربط مصير البلد بغزة"... نائب يعلن: أمامنا أشهر حارّة وخطيرة!
رئيس مجلس الدولة الكوبي: أميركا تواصل محاولتها المنحرفة لكسر بلدنا
2019-06-05 21:20:55

شدّد رئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في كوبا، ميغيل دياز كانيل، على أنّ الحكومة الأميركية تواصل محاولاتها المنحرفة لكسر كوبا، وتدابيرها الجديدة تعزّز الحصار وتنتهك القانون الدولي.

وأكّد أنّنا ندين بشدّة هذه السياسة، لكنّها لن تردعنا. سنبقى على قيد الحياة وننتصر.

وكانت قد أعلنت إدارة الولايات المتحدة الأميركية أنّها ستطبّق تدابير تقييدية إضافية ضدّ كوبا، كما هو محدّد من قبل وزارة الخزانة الأميركية، ويتعلّق الأمر بفرض حظر على الرحلات الجماعية للمواطنين الأميركيين إلى كوبا كجزء من التبادلات التعليمية، بالإضافة إلى ذلك، يتمّ فرض حظر على تزويد كوبا بطائرات خاصة، وكذلك سفن الركاب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top