2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس! logo بعد هجومه على جنبلاط.. رد غير مباشر من أبو الحسن على باسيل
رئيس مجلس الوزراء القطري: حل الأزمة الخليجية لا يكون إلا بالحوار
2019-06-05 22:28:03

أكّد رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني أن حل الأزمة الخليجية لا يكون إلا بالحوار ونؤكد صلابة موقفنا وثبات مبادئنا، مشيرًا إلى أن مرت سنتان على فرض حصار قطر الذي صنع واقعًا جديدًا وتحديات استطعنا تجاوزها والمضي قُدمًا نحو تحقيق إنجازاتنا ومشاريعنا والتوجيهات السديدة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

وكان رئيس الوزراء القطري الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني قد حضر إلى السعودية تلبية لدعوة الملك السعودي سلمن بن عبد العزيز الذي دعا إلى عقد قمتين طارئتين السعودية لبحث أمن المنطقة، ليصبح أرفع مسؤول قطري يزور المملكة خلال الأزمة الدبلوماسية.

يذكر أنه في 5 حزيران من العام 2017، قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر وفرضت عليها حصارًا بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، وتتهم الرباعي بالسعي إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

وكخطوة في سبيل حل الأزمة، تقدمت الدول العربية الأربع عبر الوسيط الكويتي بقائمة من المطالب، ضمت 13 بندًا، مقابل رفع الإجراءات العقابية عن قطر؛ غير أن الأخيرة رفضت جميع هذه المطالب، واعتبرتها تدخلًا في سيادتها الوطنية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top