2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الانفكاك سيؤدي إلى حتمية الثورة رغم المآسي… مصباح العلي logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس!
نائب رئيس المجلس العسكري السوداني أكد أن البلاد لن تنزلق إلى الفوضى
2019-06-05 22:28:06

أكّد نائب رئيس المجلس العسكري السوداني محمد حمدان دقلو (المعروف بـحميدتي)، أنّ البلاد لن تنزلق إلى الفوضى، لافتًا إلى ضرورة فتح الطرق الرئيسية وإزالة المتاريس والطرق العرضية.

ويقود دقلو قوات الدعم السريع الّتي يتّهمها المتظاهرون بتنفيذ مجزرة دموية أدّت إلى مقتل 100 شخص تقريبًا.

وكان قد أعلن الجيش السوداني أنّنا لن نتراجع عن الانحياز لثورة التغيير في السودان، مشدّدًا على الالتزام بالبقاء صمام أمان للسودان وملاذا للمواطنين.

يُذكر أنّ يوم الإثنين، فضّت قوات الأمن بالقوة الاعتصام الّذي أقامه متظاهرون أمام مقر قيادة القوات المسلّحة في الخرطوم للمطالبة بتسليم السلطة للمدنيين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top