2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس! logo بعد هجومه على جنبلاط.. رد غير مباشر من أبو الحسن على باسيل
سانا: الجيش السوري عثر على أسلحة وذخائر من مخلفات داعش بريف دير الزور
2019-06-05 22:28:07

ذكرت الوكالة العربية السورية للأنباء - سانا أنّ خلال متابعة أعمال تمشيط المناطق المحرّرة من الإرهاب، حفاظًا على حياة المدنيّين وعودة آمنة لهم إلى قراهم ومنازلهم، عثرت الجهات السورية المختصّة على مستودع للأسلحة والذخائر من مخلفات إرهابيي تنظيم داعش في بلدة بقرص تحتاني التابعة لمنطقة الميادين في ريف دير الزور الشرقي بعضها غربي الصنع.

وأوضحت أنّ الأسلحة والذخائر كانت مدفونة تحت مبنى تمّ تفخيخه من قبل داعش، حيث قامت وحدات الهندسة بتفكيك الألغام واستخراجها، مبيّنةً أنّ الأسلحة شملت رشاشات من عيار 7ر12 مم، قذائف هاون مختلفة العيارات والأحجام ابتداء من 80 ولغاية 240 مم معظمها كان مجهّزًا ومذخّرًا، كميّات كبيرة من طلقات مدفع عيار 23 مم، طلقات مدفع رشاش متوسط وعبوات ناسفة وقذائف محلية الصنع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top