2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إغراق لبنان بالمسلحين logo قانون الشراء العام يغيب عن وزارة الطاقة logo "جيرالد فورد" في المتوسط.. مواجهة شبح الحرب؟ logo الرجل الثاني في الفاتيكان... زيارة "رعوية" لبيروت أو أكثر؟ logo "قبرص كانت ملجأ"... جنبلاط يستذكر أيام المحن logo إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo هيئة الأعمال الخيرية تنظم حملة الأضاحي من أستراليا إلى معظم دول العالم logo متفرقات أسترالية أسبوعية..
الزنجبيل يُستخدم لعلاج أمراض الحموضة وتقلصات المعدة
2019-06-06 02:37:17


الزنجبيل يُستخدم لعلاج أمراض الحموضة وتقلصات المعدة


الزنجبيل غني بالبوتاسيوم، هذا ما يجعله يستخدم لحل مشكلات المعدة والأمعاء مثل عسر الهضم، المغص، الحموضة، الإسهال، وتقلصات المعدة، وهو أيضًا معروف بتأثيره الفعال فى تخفيف الدوار والشعوربالغثيان، وخاصًة الغثيان المصاحب للحمل لعلاج غثيان.



الزنجبيل مضاد للأكسدة مما يسهل دوره في تأثيره في تخفيف آلام الإلتهابات والأورام، ويـُذكر تأثيره الفعال على الخلايا السرطانية، فحاولي عزيزتي حواء الإستفادة من فوائدة في وقاية إسرتكِ من الأمراض الخبيثة.



ويمكن أن يمضغ لتخفيف آلام الأسنان - مفيد للأحبال الصوتية - يقوي الذاكرة-يخلص الجسم من السموم، يمكن إستخدام الزنجبيل كمشروب عن طريق وضع شريحة أو شريحتين من الزنجبيل الطازج أو وضع نصف ملعقة من مسحوق الزنجبيل فى كوب ماء مغلى فبهذا يساعد في علاج حساسية الصدر والمشكلات التنفسية، يمكنك مزج الزنجبيل مع عصير الليمون بالماء الساخن، مع إضافة صغيرة للعسل، بهذا يحسن من الدورة الدموية للجسم، ويطرد السموم منه، ويمد الجلد بالتغذية الأزمة.



قد يهمك أيضا:



الحلبة تمنح الوجه الحيوية والنضارة وتنشيط الدورة الدموية



فوائد الردة لتنشيط الدورة الدموية



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top