2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “اللواء”: ماكرون لنتنياهو: لن نقبل بتصعيد في لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: الحراكات لا تحلّ التعقيدات.. «الخماسية» للدفع بالحوار .. بري لرئيس عاجل logo ميقاتي يرأس اجتماعا موسعا في السراي للبحث في موضوع النازحين السوريين logo في قضية إنصاف عناصر الدفاع المدني... أيوب: غابت العدالة! logo "لحل ملف النزوح السوري"... طلبٌ من بو حبيب! logo عطية: هناك ضغطا فرنسيا أميركيا لتحقيق خرق في الملف الرئاسي logo فعاليات اليوم الرابع لمعرض الكتاب الخمسون في الرابطة الثقافية طرابلس
البرازيل تفوز وديا على قطر ونيمار يخرج مصابا
2019-06-06 08:21:25

نجح ال​منتخب البرازيل​ي لكرة القدم في تحقيق الفوز على منتخب قطر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ضمن استعداد المنتخبين لكوبا اميركا بنتيجة 2-0 على إستاد ماني غارينشا الوطني وقد خسر منتخب السيلساو جهود نجمه الاول ​نيمار​ دا سيلفا الذي تعرض لاصابة في الكاحل خلال اللقاء.

المباراة بدات قوية من جانب المنتخب الاصفر ونجح اللاعب ريتشارليسون من افتتاح التسجيل في الدقيقة 16 وبعد هذا الهدف كانت الضربة موجعة للمدير الفني تيتي حيث تعرض نجم الفريق ولاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا لاصابة في الكاحل ليخرج مباشرة الى غرف الملابس ويضع الثلج قبل ان يغادر الى المستشفى من اجل اجراء الصور والوقوف على خطورة الاصابة.

وبعد خروج نيمار تابع السيلساو تقديمه العرض الجيد ونجح لاعب السيتي غابرييل جيسوس في توسيع النتيجة وسجل الهدف الثاني،وبعد الهدف حاول منتخب قطر العودة الى اللقاء الى ان تمركز الدفاعي الجيد للبرازيل وتفوق اللاعبين منع قطر من العودة الى المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم البرازيل.

الشوط الثاني من اللقاء لم يشهد تسجيل اي هدف رغم الفرص التي اتيحت لكلا المنتخبين لتنتهي المباراة لمصلحة البرازيل التي رغم الفوز قد خسرت لاعبا مهما وربما يغيب عن بطولة كوبا اميركا القادمة التي ستقام في البرازيل وستنطلق مفاعيلها في 14 حزيران الحالي حيث سيواجه المنتخب الاصفر بوليفيا في افتتاح البطولة.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top