2022- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo توقف معمل دير عمار عن الانتاج.. هذا ما اعلنته كهرباء لبنان logo غارة الباغوز:هل تسببت بها قسد؟ logo بغداد: في ما لم يقله الراوي logo ماذا فعل الوفد العسكري الأميركي في أعزاز؟ logo أحمد بيضون...أشارك المسرورين بسقوط الفرزلي وأرسلان وحردان logo مناورات إسرائيلية تحاكي إجتياح لبنان وضرب إيران..بمشاركة الأميركيين logo "كان" في دورته الـ75.. بهرجة وحرب وأسماء كبيرة logo ترحيب عربي ودولي بالانتخابات: اذهبوا إلى الإصلاحات
الجيش المصري يقضي على 14 مسلحا من منفذي هجوم العريش
2019-06-06 12:15:08

أعلنت الداخلية المصرية في بيان أنه في إطار ملاحقة عناصر إرهابية متورطة في مهاجمة الكمين الأمني فجر 5 حزيران 2019، أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء في حي المساعيد دائرة قسم شرطة ثالث العريش.

وأشارت الوزارة الى انه بمداهمة تلك البؤرة بادرت العناصر الإرهابية إلى إطلاق النيران بكثافة على قوات الشرطة وتم التعامل معها مما أسفر عن مقتل 14 مسلحا والعثور بحوزتهم على 14 بندقية آلية و3 عبوات متفجرة وحزامين ناسفين.

وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، فيما تتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top