2022- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo مشكلة غاز في السوق logo برسالة رومنسية.. زوجة النائب طوني فرنجية تهنئه بالفوز logo انتخابات 2022: التحوّلات المجتمعيّة في بيروت والجبل والجنوب logo نجاة رشدي: الانتخابات النيابية ربح حقيقي للبنان logo منخفض جوي نحو لبنان.. ماذا في التفاصيل؟ logo سعر الدولار بارتفاع متسارع.. وخوف من انفلاته logo السفير القطري يهنئ ميقاتي بنجاح الانتخابات: نحن على مستوى واحد من كل الأطراف في لبنان logo هذا ما قاله وزير الاتصالات عن “ألفا” و”تاتش” وأوجيرو!
بالصور: كمين محكم يطيح بقتلة رجل دين عراقي بارز
2019-06-06 12:15:55

أفاد الإعلام الأمني في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، الإطاحة بقاتل رجل الدين عماد الدين العوادي قبل يومين في مدينة الكاظمية في بغداد.
وجاء في بيان الخلية على موقع "فيسبوك" من خلال جهد أمني استخباري مكثف، بعد حادثة قتل الشيخ عماد الدين العوادي تمكنت قوة مشتركة من استخبارات الشرطة الاتحادية وبناءً على معلومات دقيقة من جهاز الأمن الوطني، من القاء القبض على متهمين اثنين اقدما على قتل الشيخ "العوادي" في مدينة الكاظمية المقدسة، بعد استدراج المتهمين إلى كمين محكم جنوبي العاصمة بغداد.

وأضاف البيان وقد ضبطت بحوزة أحد المتهمين عجلتين الأول نوع لاندكروزر جكساره والأخرى نوع فورد، تعودان للشيخ المغدور كانتا داخل منزله، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما لإكمال أوراقهما التحقيقية.

يشار إلى أن العوادي فارق الحياة أثر تعرضه لطعنات سكين في منزله قرب ساحة عبد المحسن الكاظمي في بغداد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top