2022- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هل يحقق "FBI" في مقتل شيرين أبو عاقلة؟ logo بعلبك: أموات وأطفال انتخبوا لـ"الثنائي".. ترهيب وانتهاكات لا تحصى logo توقف معمل دير عمار عن الانتاج.. هذا ما اعلنته كهرباء لبنان logo غارة الباغوز:هل تسببت بها قسد؟ logo بغداد: في ما لم يقله الراوي logo ماذا فعل الوفد العسكري الأميركي في أعزاز؟ logo أحمد بيضون...أشارك المسرورين بسقوط الفرزلي وأرسلان وحردان logo مناورات إسرائيلية تحاكي إجتياح لبنان وضرب إيران..بمشاركة الأميركيين
فضيحة في أوكرانيا.. الرئيس الحالي "يسرق" تصريحات سلفه
2019-06-06 12:15:57

انفجرت فضيحة سياسية في كييف بعدما تبين أن بعض تصريحات الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي من بروكسل حول روسيا، كانت تكرارا حرفيا لتصريحات وردت في خطاب سلفه بيترو بوروشينكو.
وحسب الرئاسة الأوكرانية، فإن زيلينسكي قال خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك في بروكسل أمس الأربعاء، إن انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيعني "الموت للمشروع الإمبراطوري الروسي، كما أنه سيمثل ضربة قوية للنظام التسلطي الروسي وسيفتح الطريق أمام التغيرات الديمقراطية في روسيا والفضاء السوفيتي السابق بأسره".
وفي وقت لاحق، أشار الناطق الصحفي السابق لبوروشينكو عبر "فيسبوك" إلى أن زيلينسكي "سرق فقرة كاملة من خطاب ألقاه الرئيس السابق في مؤتمر لحزبه "التضامن الأوروبي".
من جانبها، اتهمت الرئاسة الأوكرانية في أعقاب الفضيحة وزارة الخارجية بالعمل لصالح بوروشينكو، مشيرة إلى أنه "حسب المعلومات الأولية، كانت الوزارة تحضر مواد لمؤتمر زيلينسكي الصحفي بالتوازي مع عملها لصالح بوروشينكو".
ووصفت الرئاسة هذه الحادثة بأنها "عمل تخريبي من قبل بعض موظفي وزارة الخارجية واستفزاز متعمد من قبل فريق بوروشينكو"، محذرة من أنه إذا أثبت التحقيق الداخلي تورط موظفين بالوزارة في العمالة مع فريق بوروشينكو، فإنه سيتم اتخاذ إجراءات إدارية "صارمة" لتسوية الوضع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top