2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عمليّة دقيقة لقوى الأمن في جونية.. توقيف مطلوبين وهذا ما اعترفا به logo إليكم تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر نيسان logo بالصور: طلاب جامعة الجنان في وقفة تضامنيّة logo سرايا القدس تقصف تحصينات الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" (فيديو) logo بالفيديو: القسام تستهدف جرافة إسرائيلية من نوع "D9"! logo لا إمتحان موحّد للبروفيه... الحلبي: تعديلات على الامتحانات الثانوية logo "لبنان يترقّب"... العريضي: الساعات المقبلة مفصلية! logo فارس خشان: نصرالله يشبه "أمراء داعش" ومتطرفي اسرائيل!
كاين وهندرسون على مقاعد البدلاء وسترلينغ يتولى القيادة
2019-06-06 16:07:17

أفادت شبكة سكاي سبورتس أن نجم ​توتنهام​ وقائد ​المنتخب الانكليزي​ هاري كاين وقائد ​ليفربول​ جوردان ​هندرسون​ سيكونا على مقاعد البدلاء خلال مباراة الأسود الثلاثة أمام هولندا في نصف نهائي دوري ​الأمم الأوروبية​.

تدرب كاين مع باقي أعضاء فريق المدرب غاريث ساوثغايت يوم الأربعاء، لكن هندرسون، الذي تدرب بمفرده، كان الغائب الوحيد عن الجلسة في الوقت الذي تستعد فيه إنكلترا لنصف النهائي يوم الخميس أمام هولندا.

وفي المقابل، سيتولى لاعب مانشستر سيتي والفائز بالدوري الانكليزي رحيم سترلينغ قيادة المنتخب الانكليزي خلال المباراة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top