2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
حرس السواحل البحرية الليبي ينقذ 162 مهاجرا غير شرعي شرق طرابلس
2019-06-07 00:10:37

تمكنت دورية تابعة لقطاع طرابلس لحرس السواحل عبر الزورق فزان من إنقاذ اثنين وثمانين مهاجرًا غير شرعي، كانوا على متن قارب مطاطي محطم نصفه غارق في المياه، تشبث بحطامه المهاجرون.

وأوضح حرس السواحل البحرية، أن المهاجرين كلهم من الرجال من جنسيات إفريقية مختلفة، نقلوا إلى قاعدة طرابلس البحرية حيث نقطة الإنزال لحرس وأمن السواحل، قبالة سواحل منطقة القره بوللي الواقعة على بعد حوالي 60 ميل شمال شرق طرابلس.

وأكد حرس السواحل البحرية تقديم المساعدة الإنسانية والطبية للمهاجرين، وتسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بمركز إيواء جنزور.

وكان حرس السواحل البحرية قد تمكن في عملية منفصلة أخرى الثلاثاء الماضي، بعد بلاغ عن مهاجرين يطلبون النجدة من إنقاذ ثمانين مهاجرًا غير شرعي، عبر دورية تابعة لنقطة مصفاة الزاوية تابعة للقطاع الغربي لحرس السواحل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top