2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “الخارجية” تثمن خلاصات التقرير حول أهمية استمرار عمل الأونروا logo البطريرك الراعي إستقبل وفد “طاولة حوار المجتمع المدني” و”لبنان الكبير” logo السفير المصري من عين التينة: خطوة جديدة يمكن البناء عليها وصولاً إلى انتخاب رئيس logo أم درمان ورام الله...لم يعد الوطن يخيّم في الأغاني logo سوريا:"داعش"أصبح أكثر جُرأة..وعملياته حصدت275قتيلاً هذا العام logo المستوطنون يقتحمون الأقصى..لذبح قربان الفصح داخل المسجد logo بشأن تعويض المثابرة... تعميمٌ من ميقاتي! logo لأول مرة... هجوم يطال هدف عسكري في حيفا! (فيديو)
الحرية والتغيير: لا عودة للمفاوضات مع المجلس العسكري الانتقالي السوداني
2019-06-07 01:12:02

شددت قوى الحرية والتغيير بالسودان على عدم العودة إطلاقا إلى المفاوضات مع المجلس العسكري الانتقالي، متمسكة بـطلب تسليم السلطة كاملة للمدنيين، مشيرةً إلى إنها تتابع الدعوات المسمومة للعودة لطاولة المفاوضات والتي يبثّها المجلس.

واعتبرت أن تلك الدعوات استهانة صريحة بالأرواح التي أُزهقت، والدماء التي لم تجف، مشددةً على أنه لا عودة إطلاقا للمفاوضات مع المجلس، مشيرةً إلى أن مطالبها واضحة، محاسبة المجلس الانقلابي وكل من تورّط في جرائمه منذ 11 نيسان.

كما طالبت بـ تسليم السلطة الانتقالية كاملة للمدنيين، كما نصّ إعلان الحرية والتغيير، والحل الفوري لمليشيا الجنجويد وتسليم سلاحها للجيش، وإنهاء استباحتها لشوارع المدن، مؤكدةً أن الثورة مستمرة، وأن العصيان المدني سلاحها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top