2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات تعود إلى "قواعد الاشتباك": استهداف المواقع "المعتادة" logo غداً.. تدابير سير في هذه المناطق logo بشأن "زلة" بايدن الاخيرة... تعليقٌ من البيت الابيض! logo تفاصيل هجوم أصفهان... "صواريخ العراق" تكشف حقيقة رواية طهران logo تدابير سير في بيروت غدًا logo الخطيب من المطار: تأكيد وحدة الصف الوطني لإخراج لبنان من وضعه logo إسناداً للمقاومة الباسلة ‌‌‌‏والشريفة... "حزب الله" يستهدف انتشارًا ‏لجنود إسرائيليين logo الذهب يرتفع والبنوك المركزية تساهم بتصاعده
الحكومة السعودية تدعو إلى تغليب الحكمة واستئناف الحوار في السودان
2019-06-07 01:12:07

دعت الحكومة السعودية، الجهات السودانية إلىتغليب منطق الحكمة والعقل والحوار البناء، معربة عن قلقها من الأحداث والتطورات في السودان التي أدت إلى وقوع عشرات القتلى والجرحى.

ولفتت إلى أن الرياض تابعت ببالغ القلق والاهتمام تطورات الأحداث في جمهورية السودان الشقيقة التي أدت إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى، مشيرةً إلى أنها تأمل أن يتم تغليب منطق الحكمة وصوت العقل والحوار البناء لدى الجهات السودانية كافة، وبما يحفظ أمن السودان واستقراره، ويجنب شعبه العزيز كل مكروه، ويصون مكتسبات السودان ومقدراته، ويضمن وحدته.

وأكدت أهمية استئناف الحوار بين القوى السودانية المختلفة لتحقيق آمال وتطلعات الشعب السوداني، مشيرة إلى ثبات موقف السعودية الداعم للسودان وشعبه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top