2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش logo "دستور جمهورية لبنان الفدرالية".. النص الكامل كما تسلّمته بكركي logo الكرملين: ليس هناك مؤتمر صحفي مشترك بين بوتين وبايدن غدا logo مفاجآت مبهرة عن آثار داخل شقة “الزمالك” في مصر
بعد تعرض منزل صاحب محلات مجوهرات للسرقة… هل زينة متورطة؟
2019-06-07 09:58:39

كشفت تقارير صحفية مصرية تورط الفنانة المصرية، زينة، في جريمة سرقة منزل صاحب محلات مجوهرات شهير في أحد الأحياء السكنية الراقية بالقاهرة.

ونشر موقع “مصراوي” تقريرا، أشار فيه إلى نيابة القاهرة الجديدة، تحقق حاليا في احتمالية تورط الفنانة زينة في سرقة فيلا “جواهرجي” وزوجته في أحد الأحياء السكنية الراقية.

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن خادمة أجنبية سرقت مشغولات ألماس من الفيلا، وهربت في سيارة جيب، اتضح للشرطة فيما بعد أنها مملوكة للفنانة زينة.

ولفتت النيابة، وفقا للموقع المصري، إلى أن التحريات أفادت بأن فرد أمن للحي الراقي، شاهد سيارة جيب تخرج من الحي وبها الخادمة الأجنبية، وبتفريغ كاميرات المراقبة، اتضح أن السيارة مملوكة للفنانة زينة، خاصة وأن توقيت خروج ودخول السيارة وهروب المتهمة متزامن مع توقيت حدوث السرقة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top