2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش logo "دستور جمهورية لبنان الفدرالية".. النص الكامل كما تسلّمته بكركي logo الكرملين: ليس هناك مؤتمر صحفي مشترك بين بوتين وبايدن غدا logo مفاجآت مبهرة عن آثار داخل شقة “الزمالك” في مصر
سمك بمعجون الكاري الأخضر
2019-06-08 00:10:23


سمك بمعجون الكاري الأخضر


المقادير ملعقة طعام من الزيت النباتي. بصلة حمراء متوسطة ومفرومة. ملعقة طعام من معجون الكاري الأخضر الجاهز. كوبان من حليب جوز الهند العادي أو القليل الدسم. 250 غ من اللوبياء الخضراء المنظفة والمقطعة إلى قطع من 4 سم. 750 غ من سمك الفرخ المخطط، منظف ومقطع إلى مكعبات من 5 سم. 3  ملاعق طعام من الكزبرة الطازجة المفرومة. كوب ونصف الكوب من الأرز التايلاندي المسلوق. طريقة التحضير: يحمى الزيت في مقلاة كبيرة فوق نار متوسطة، يقلى فيه البصل الأحمر لمدة 3 دقائق تقريباً حتى يذبل، يضاف معجون الكاري الأخضر، ومن ثم حليب جوز الهند، تخفف النار ويترك المزيج يغلي برفق لمدة 5 دقائق حتى تمتزج النكهات ببعضها. تضاف اللوبياء الخضراء وتطهى لمدة دقيقتين، ثم تضاف مكعبات السمك، يترك المزيج ليغلي برفق لمدة 5 دقائق تقريباً، ثم تضاف إليه الكزبرة المفرومة. ينقل المزيج إلى طبق تقديم فاتر، أو أطباق تقديم فردية، ويزين بأعناق الكزبرة، ويقدم فوراً مع الأرز الساخن. 



قد يهمك أيضا:



حساء السمك بالكراث الشهية



طريقة تحضير دجاج بنكهة الليمون والثوم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top