2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo شرطٌ بِشأن سكان شمال غزة... برنيع: هناك إمكانية لعقد صفقة تبادل مع حماس logo بفيديو يلعب الغولف... بايدن يسخر من ترمب: إليكم الفرق! logo مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة البازورية (فيديو) logo سياحة الأعياد «نص نص».. والفنادق خارج السباق logo في مواجهاتها مع الجيش الاسرائيلي... "القسام" تدخل سلاح جديد الى المعركة! logo "أحبكم وداعا"... ناجية من هجوم موسكو تروي تفاصيل جديدة! logo فرنجية: مستقبل المسيحيين ودورهم لا يمكن أن يُدرسا بالخِفة logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم"
بالفيديو..ترمب يتلف قبعة تشرشل على الهواء مباشرة
2019-06-08 18:14:47

تلقى الرئيس الأميركي دونالد ترمب، هدية من المذيع والصحفي بيرس ورغان خلال لقاء صحفي جمع الاثنين، تحدث فيها الرئيس عن التغير المناخي وقوانين الأسلحة في أميركا.
أهدى الصحفي البريطاني صاحب برنامج "Good Morning Britain"، الرئيس الأميركي نسخة صنعة خصيصا له من قبعة، ونستون تشرشل، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق.
ويظهر المقطع المصور الذي عرض من المقابلة الرئيس الأميركي وهو يقوم ببعض التعديلات بالشكل الخارجي للقبعة، ليقوم بعدها بوضعها على رأسه.
وبحسب صحيفة "ميترو" البريطانية، فإن ترمب تسبب فورا في تمزق القبعة السوداء المستديرة في موضعين قبل وضعها على رأسه.
ومع ذلك اعترف ترمب أن تشرشل ربما بدا أحسن منه وهو يرتديها لكنه لم يبدو مهتما للدرجة بوضع شعره تحت القبعة.
وكان ترمب قد تلقى هدية من الملكة إليزابيث، عبارة عن كتاب من تأليف رئيس الوزراء البريطاني الراحل، ونستون تشرشل، عن الحرب العالمية الثانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top