2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo آخر المعلومات عن “غارة حانين”… الإصابات بعضها خطيرة logo لأسباب صحيّة… نائب لن يحضر جلسة التمديد logo عبّود هنأ نقيب المهندسين شوقي فتفت وثمن دور النقابة في إنماء مدينة طرابلس logo المكاري يسعى لإدراج أرشيف تلفزيون لبنان ضمن “برنامج اليونيسكو لذاكرة العالم” logo أمر مخيف يحصل في إسرائيل والعين على لبنان... إيلي فرزلي يطلق رسالة عاجلة ويصف باسيل بالـ منشار! logo شهيدان وجرحى في غارة إسرائيلية على حانين (فيديو) logo خلال 200 يوم من طوفان الأقصى... حزب الله ينشر مجموع عملياته! (صورة) logo باسيل يكشف مضمون لقائه مع "الاعتدال"!
الحكومة الفلسطينية: السفير الأميركي بتل أبيب سفير للاستيطان
2019-06-08 23:12:57

اعتبرت الحكومة الفلسطينية أن تصريحات السفير الأميركي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان، بشأن الضفة الغربية، تؤكد أنه سفير للاستيطان ورأت أن تصريحات فريدمان، خارجة عن الشرعية الدولية، ومتماهية مع السياسات الإسرائيلية، لمواصلة العدوان على الشعب الفلسطيني وحقوقه التي أقرتها الشرعية الدولية.

ولفتت إلى أن تصريحات فريدمان،تعكس حجم الارتهان الأميركي لنوازع الغطرسة، وشهوة التوسع الإسرائيلية، وتعكس حجم الفضيحة للدولة العظمى التي ترهن سياستها الخارجية بأيدي مجموعة من أولئك الذين لم يبلغوا بعدُ سنَّ الرشد السياسي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top