2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo كرامي: امامنا 3 خيارات logo مناورات إسرائيلية عند الحدود: غارات ومواجهات عنيفة ليلاً logo "سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! logo دعوةٌ لانتخاباتٍ مبكرة... ونتنياهو متهمٌ بخدمة مصالحه الخاصة! logo واشنطن تكشف عن "حاجز" أمام اتفاق هدنة غزة logo المفتي إمام استقبل وفدا من قوى الامن في طرابلس logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo إسرائيل مصرة على الردّ..وتناقش التوقيت والنطاق
الاتحاد الإفريقي: 91 مليون شخص يمرضون سنويا بالطعام الملوث
2019-06-09 00:13:46

أعلن نائب رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي توماس كويسي كوارتي أن نحو 91 مليون شخص يمرضون سنويا في القارة السمراء، بسبب الطعام الملوث، مشيرًا إلى أنه حان الوقت لأن يصبح الأمن الغذائي أولوية في إفريقيا.

من جهته، أكّد سفير مصر في الاتحاد الإفريقي أسامة محمد عبد الخالق، أن ربع إجمالي الوفيات العالمية بسبب الاستهلاك غير الآمن للأغذية، يحدث في إفريقيا، موضحًا أن عدد الوفيات يصل إلى 137 ألف شخص كل عام في إفريقيا.

وبحسب منظمة الصحة العالمية، فإن نحو 600 مليون شخص، أو واحد من كل عشرة أشخاص في العالم، يصابون سنويًا بأمراض نتيجة تناول أطعمة ملوثة، وأن هناك 420 ألفا يموتون سنويا للسبب نفسه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top