2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo وزير البيئة أعلن عن إرشادات أكثر صرامة بشأن فلاتر للمولدات الكهربائية logo تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النّوّاب.. إقفال شارع المصارف غداً logo بشأن حقيقة الانتقال إلى سوريا... حماس تعلّق logo بعد 200 يوم من الحرب... حزب الله يكشف عدد الاصابات الاسرائيلية logo بشأن فلاتر للمولدات الكهربائية... ياسين يعلن عن إرشادات أكثر "صرامة" logo "صدمَهما في عمود كهرباء"... سرقة دراجة نارية في هذه المنطقة logo مولوي: سنكثف من الدوريات على طريق المطار logo إقفال بلدية طرابلس الجمعة ..و السبب!؟
توقيف مئات المتظاهرين تزامنا مع الانتخابات الرئاسية في كازاخستان
2019-06-09 15:14:33

ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية- أ.ف.ب أنّ مئات المتظاهرين أوقفوا في كازاخستان الّتي تشهد أوّل انتخابات رئاسيّة بدون مشاركة رئيسها السابق نور سلطان نزارباييف.

وهذه التظاهرات هي الأهمّ منذ ثلاث سنوات في كازاخستان.

وكان قد دُعي نحو عشرة ملايين ناخب إلى صناديق الاقتراع في هذه الانتخابات المبكرة وغير المسبوقة في البلاد، الّتي تأتي بعد الاستقالة المفاجئة لِنزارباييف في آذار الماضي.

ويتنافس 7 مرشحين في هذه الانتخابات، إلّا أنّ من المرجح فوز رئيس مجلس الشيوخ الّذي يتولّى الرئاسة الموقتة للبلاد، قاسم جومارت توكاييف.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top