2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ فلق.. “الحزب” يستهدف ثكنة للعدو logo من التماسيح للكتاكيت.. صورة المثقف المصري بين ثورتين! logo بات توماس...الثروة المادية: تنقيب في الأرشيف الشخصي لآلن غينسبرغ logo كتلة “اللقاء الديمقراطي” تنعى فؤاد السعد: صاحب بصمة إصلاحية logo قبل العملية في رفح... مصر تطلب مساعدة "كبيرة" من الولايات المتحدة logo بايدن يكشف عن دول عربية مستعدة "للاعتراف الكامل" بإسرائيل! logo المخرج القطري أحمد المفتاح : أنا لست أنا ولا أدعي الإخلاص وأعيش الاقصاء والعراك الدائم بيني وبينها!...(جهاد أيوب) logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله
“خمسة ونص”: “استثمار” في الطفولة!
2019-06-10 13:00:31

كتبت زينب حاوي في “الاخبار”:

قبل أيام قليلة، انتشرت صورة لفتاة تدعى آمنة نواصرة، قيل إنها أقدمت على حلق شعرها، تأثراً بالمشهد الذي ظهرت فيه نادين نجيم في «خمسة ونص»، بعدما تبرعت بشعرها للأطفال المصابين بالسرطان.

نشرت الشابة الصغيرة صورتها، وذيّلتها بعبارة كررتها خلف نجيم في المسلسل «شعري إذا راح بيرجع بس الأمل بالحياة اذا راح ما بيرجع». لم يعرف ما إذا كانت الفتاة تخضع لعلاج من السرطان أم أنها فقط ارتضت بأن تعيد كلام الممثلة اللبنانية بعدما تأثرت بالمشهد الدرامي.

قصة لاقت ضجة أخيراً على “السوشال ميديا”، ترافقت مع حملة غضب ضد نجيم، التي سرعان ما نشرت صورة شخصية لها من صالون التجميل تخبر فيه متابعيها بأنها غيّرت «لوك» شعرها، في تخل واضح عن أجواء الحلقة التي أحضر فيها الأطفال المرضى بالسرطان، وقامت بعدها نجيم بالظهور حليقة الرأس، وصوّرت على طريقة «السلو موشن»، لتكرر الجملة الآنفة الذكر.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top