2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة logo “الحزب” يستهدف مستعمرة شوميرا بعشرات الصواريخ ‏ logo بايدن يوقع اليوم حزمة مساعدات لإسرائيل:26 مليار دولار logo البنتاغون يباشر ببناء رصيف غزة"قريباً جداً"..واسرائيل تستعد لافراغ رفح logo بعد التصعيد أمس... لا كهرباء في "مرغليوت" و"كريات شمونة"! logo هكذا ردّ حزب الله على المجزرة ‌‏المروّعة في حانين! logo طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ logo أردوغان:نتنياهو هتلر هذا العصر
الحكومة الأفغانية تفرج عن 170 من أنصار طالبان
2019-06-11 00:18:34

أطلقت الحكومة الأفغانية سراح 170 سجينًا اعتقلوا بتهمة التعاون مع حركة طالبان، فيما سيتم إطلاق سراح 130 آخرين يوم الثلثاء، وفقًا لقناة Tolo News التلفزيونية الأفغانية.

وذكرت القناة، أن المفرج عنهم سجناء محكومين بفترات طويلة.

وكان الرئيس الأفغاني أشرف غني قد أعلن في شهر أيار، عن عفو قريب يفضي للإفراج عن 887 مدانًا بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر، في محاولة لإقناع طالبان بالمشاركة في الحوار الأفغاني الداخلي لإنهاء الصراع في أفغانستان.

وتزامن إطلاق سراح جزء من السجناء مع زيارة المبعوث الأميركي الخاص لأفغانستان زلماي خليل زاد إلى كابول.

وذكرت السفارة الأميركية لدى أفغانستان أن المبعوث الخاص، الذي وصل إلى العاصمة الأفغانية في اليوم السابق، بصدد إجراء اتصالات مع قيادة البلاد والقادة السياسيين والمجتمع المدني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top