2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة logo بمهام تكتيكية... "كتائب حماس" رهان إسرائيل في رفح logo "لا أطلب أمورا مادية"... باسيل: حزب الله لا يحترم إرادة المكون المسيحي logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالصورة: النيران تلتهم سيارة تابعة لـ”قوى الأمن الداخلي” في جبيل logo نيرانٌ بالقرب من منزل نتنياهو ومتظاهرون يحاصرون بن غفير (فيديو)
حاتمي: ايران بصدد زيادة انتاجها من الطائرة المقاتلة كوثر
2019-06-11 14:14:21

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي بان جدول اعمال الصناعة الدفاعية في البلاد يتضمن انتاج المزيد من الطائرة المقاتلة النفاثة الوطنية كوثر.

تصريح العميد حاتمي جاء خلال زيارته التفقدية مع قائد القوة الجوية وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الدفاع لشركة صناعة الطائرات التابعة للوزارة هسا في اصفهان حيث تعرف عن كثب على مسيرة انشطة القطاع الجوي للقوات المسلحة واحدث الاجراءات المتعلقة بتصنيع وانتاج المقاتلة الوطنية كوثر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top