2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي logo "هدف لأنشطة تجسسية"... الصين تستدعي سفير ألمانيا logo "على ايران وروسيا"... عقوبات أميركية بريطانية جديدة
قائد بالجيش الايراني: طيران الجيش يمتلك شبكات قوية ومنسجمة
2019-06-11 15:12:58

لفت قائد القوة البرية في الجيش الايراني العميد كيومرث حيدري إلى أن سلاح طيران الجيش استطاع مأسسة نهضة الاعتماد على الذات، مؤكدا ان طيران الجيش يمتلك شبكات قوية ومنسجمة، مشيراً إلى أن سلاح طيران الجيش الايراني يتمتع بامتلاك شبكات قوية ومنسجمة.

وأشار الى إن طيران الجيش شارك في جميع العمليات التي أعقبت انتصار الثورة الاسلامية لاسيما في حرب السنوات الثمانية، معتبراً أن طيران الجيش في الطليعة على صعيد تقديم الخدمات للمتضررين عند وقوع الكوارث الطبيعية، موضحا أنه في زلزال عام 2017 بقوة 7.3 درجة على مقياس ريشتر، ساهم طيران الجيش في تقديم الخدمات للمنكوبين حيث نفذ 552 طلعة ونقل 1000 جريح الى المستشفيات والمراكز العلاجية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top