2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo رصيف غزة العائم يستعيد عمله "قريباً"! logo عقوباتٌ قطريّة "محتملة" على حماس! logo بعد تحذيرات نصر الله... أولُ تعليق للرئيس القبرصي logo إغراق لبنان بالمسلحين logo قانون الشراء العام يغيب عن وزارة الطاقة logo "جيرالد فورد" في المتوسط.. مواجهة شبح الحرب؟ logo الرجل الثاني في الفاتيكان... زيارة "رعوية" لبيروت أو أكثر؟ logo "قبرص كانت ملجأ"... جنبلاط يستذكر أيام المحن
اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
2019-06-12 02:09:34


اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف


يعدّ القذف المبكر واحد من أشهر المشكلات الجنسية لدى الرجال حول العالم، وتكون سرعة القذف أحد الأسباب التي تؤدي إلى فشل العديد من العلاقات الزوجية، إضافة إلى التوترات التي تحدث، بسبب تأثيره على مزاج الرجل والمرأة على حد سواء. وتوصل مخترع "الفياغرا"، البروفيسور مايك وايلي، بالتعاون مع مجموعة من الباحثين، إلى ابتكار دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف، التي يعاني منها نصف الذكور في العالم.



والدواء عبارة عن رذاذ "فورتاكين"، وهو يحتوي على نوعين من المخدر بجرعات منخفضة، يعملان على تقليل الحساسية، وخفضها إلى مستواها الطبيعي عند الملامسة، ويطيل مدة العلاقة الجنسية. وبحسب بيانات الجمعية الدولية للطب الجنسي، يعاني 40% من الرجال من سرعة القذف، وهي مشكلة أكثر شيوعًا من مشكلة عدم القدرة على الانتصاب.



ويعاني من هذه المشكلة الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عامًا، وهي في الواقع أكثر شيوعًا من مشكلة عدم القدرة على الانتصاب، التي يمكن أن يكون دواء الفياغرا حلًا لها. وكشفت بيانات الدراسة التي أجراها الباحثون أن من استخدموا الرذاذ قبل المعاشرة الجنسية لمدة ثلاثة شهور، طالت مدة القذف لديهم بمعدل خمس مرات أكثر.



وأكد وايلي أن الدواء الجديد أصبح متوفرًا في الأسواق، ومن شأنه أن يساعد 9 من بين كل 10 رجال، يعانون من سرعة القذف خلال العلاقة الجنسية. وقال وايلي الذي كان رئيس شركة الصيدلة العملاقة فايزر، "بعد تسعة أشهر من استخدام الدواء الجديد، ارتفع متوسط مدة الجماعلدى مستخدميه من تحت دقيقة واحدة، إلى المتوسط المعتاد من 8-10 دقائق، أي بزيادة تصلل إلى 100 مرات".



قد يهمك أيضا:



الرقص والعيون من طرق إغراء الزوج قبل ممارسة العلاقة الحميمة



منتجات خاصة لزيادة الإثارة والنشوة أثناء العلاقة الحميمة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top