2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo رصيف غزة العائم يستعيد عمله "قريباً"! logo عقوباتٌ قطريّة "محتملة" على حماس! logo بعد تحذيرات نصر الله... أولُ تعليق للرئيس القبرصي logo إغراق لبنان بالمسلحين logo قانون الشراء العام يغيب عن وزارة الطاقة logo "جيرالد فورد" في المتوسط.. مواجهة شبح الحرب؟ logo الرجل الثاني في الفاتيكان... زيارة "رعوية" لبيروت أو أكثر؟ logo "قبرص كانت ملجأ"... جنبلاط يستذكر أيام المحن
تناول كوب من القهوة قبل العلاقة الجنسية يعالج سرعة القذف
2019-06-12 02:09:38


تناول كوب من القهوة قبل العلاقة الجنسية يعالج سرعة القذف


كشف الدكتور أحمد البلتاجى، مدرس مساعد جلدية وتناسلية بطب عين شمس، أن هناك طرق حديثة لعلاج سرعة القذف أهمها تناول كوب من القهوة قبل ممارسة العلاقة الجنسية من شأنه أن يعالج سرعة القذف.



وقال خلال مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض الذكورة المنعقد حاليًا بالقاهرة، أن هناك طرق حديثة وعلاجات مختلفة لعلاج سرعة القذف لدى الرجال، موضحا أن العلاج الرئيسى حاليا هو أنواع مختلفة من مضادات الاكتئاب وهناك أنواع حديثة تؤخذ قبل ممارسة العملية الجنسية فقط،وليس يوميا، مما يعطى نتائج أفضل بأعراض جانبية أقل.



وأضاف "البلتاجى" أنه قد ظهر فى السنوات الأخيرة بعض الطرق الحديثة مثل استخدام طرق التجميل مثل الفيلر والبوتكس فى علاج سرعة القذف، ولكنها لم تعتمد بعد، ومن ضمن العلاجات الحديثة والمتوافرة هو مادة الكافيين الموجودة بالقهوة، والتى ظهر مؤخرا أن لها نتيجة فعالة، وهى مادة متوافرة فى علاجات كثيرة والأبحاث الأخيرة أثبتت أن تناول كوب من القهوة قبل ممارسة الجنس بساعتين يؤخر سرعة القذف.



وأشار إلى أن الأبحاث أثبتت أيضا أن حمض الفوليك أسيد والموجود فى الكثير من الخضروات، واللحوم،وهو فيتامين قد يكون له دور فى تأخير سرعة القذف، موضحا أن هناك نباتات طبيعية قيد الدراسة قد يكون لها دور فى تخدير العضو الذكرى وبالتبعية تأخير سرعة القذف مثل نبات "رزنافريتوكسين"،مضيفا أن الأبحاث أثبتت أن للجراحة دور لعلاج سرعة القذف وأبسطهم هو الطهارة منذ الطفولة،والتى تؤثر مستقبلا على عدم الاصابة بسرعة القذف.



وأوضح أن هناك بعض الأبحاث الصينية عن فعالية الوخز بالإبر الصينية، وممارسة رياضة اليوجا على الصحة الجنسية وتأخير القذف.



قد يهمك أيضا:



القرفة وسيلة فعالة لتعزيز الشهوة والرغبة الجنسية



أسباب تجعلك تتقبلين الخيانة الزوجية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top