2023- 06 - 07   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله "يربط" جبهاته الثلاث: الرئاسة والحدود السورية والجنوب logo حادث سير مروع logo العثور على جثة داخل أحد البساتين logo عون على مائدة الأسد.. يعمّق خسائر باسيل السياسية logo انتشار امني في طرابلس logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo وزير الزراعة اللبناني يغادر الى الرياض.. هذا ما سيفعله logo صرخة مدنية سورية من باريس..ضد التطبيع مع الأسد
سلطات فنزويلا تعتقل 17 شخصا وتتهمهم بمحاولة القيام بإنقلاب ضد مادورو
2019-06-12 10:13:45

أعلن النائب العام في فنزويلا وليام صعب أنه تم توقيف 17 شخصا وتوجيه الاتهام لهم بمحاولة القيام بانقلاب في الانتفاضة الفاشلة في 30 نيسان ضد الرئيس نيكولاس مادورو، موضحا أنه يجري التحقيق مع 34 شخصا، 17 منهم تم اعتقالهم وتوجيه الاتهام لهم بالقيام بمحاولة انقلاب.

وأورد صعب أيضا معلومات بشأن الاعتقالات على خلفية هجوم مفترض بطائرة من دون طيار خلال عرض عسكري في آب، والذي قال مادورو إنها كانت محاولة اغتيال، مشيرا الى أنه تم توجيه التهم لـ38 شخصا، 31 منهم تم توقيفهم وسبعة آخرون يواجهون إجراءات أخرى.

ورفعت الجمعية التأسيسية المؤيدة لمادورو، الحصانة عن 15 من نواب المعارضة لدعم الانتفاضة الفاشلة التي قادها رئيس الجمعية الوطنية التي تسيطر عليها المعارضة خوان غوايدو .

ومن بين الذين اعتقلوا ووجه لهم الاتهام نائب غوايدو، إدغار زمبرانو، فيما النواب الـ14 الآخرين إما لجأوا إلى بعثات دبلوماسية أو فروا من البلاد أو تواروا عن الأنظار.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top