2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بري يردّ على باسيل وجعجع: “هيدي ما بتزبطش” logo “الديمقراطي اللبناني” استنكر جريمة العزونية: لضبط النفوس والتهدئة logo بري لـِ باسيل: "هيدي ما بتزبطش"! logo عبثوا بِمحتويات مكتبه الخاص... نائب يتعرض للسرقة! logo خنجر "شيعي" سام غُرز في خاصرة ايران... طائرات اسرائيل الحربية على حدود طهران! logo "حزب الله" يرد ‏على استهداف بلدتي عين بعال والشهابية logo على طريق القدس... حزب الله يزف "جابر" من الشهابية logo "رداً على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية"... حزب الله يستمر بعملياته!
دهقاني: لا يمكن لإيران أن تدفع الثمن وحدها من أجل إنقاذ الاتفاق النووي
2019-06-12 12:15:50

اكد مساعد الخارجية الايرانية للشؤون القانونية والدولية غلام حسين دهقاني انه لا يمكن لإيران أن تدفع الثمن وحدها من أجل إنقاذ الاتفاق النووي، مبينا أنه من مسؤولية الدول الاخرى في الاتفاق اتخاذ خطوات عملية وجدية للحفاظ عليه.

وأشاد بـجهود المدير العام للوكالة فيما يتعلق بالتحقق من الصدقية في تنفيذ الاتفاق النووي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، مؤكدا اهمية مهنية وحيادية واستقلال الوكالة كرصيد حقيقي لها، مشيراً إلى أن ايران تولي اهمية كبيرة للدعم الواسع من قبل الدول الحاضرة في الاجتماع لديمومة الاتفاق النووي ونهج التعددية وينبغي النظر الى هذا الدعم كمؤشر باعث على الامل لالتزام الدول القوي والحازم في احترام التعددية وسيادة القانون في الشؤون الدولية.

ولفت إلى أنه رغم تنفيذ الجمهورية الاسلامية الايرانية الكامل والمستمر لالتزاماتها في اطار الاتفاق النووي منذ بدء تنفيذ الاتفاق، لم تلتزم اميركا ابدا بتعهداتها وحتى انها مارست الحد الاقصى من الضغوط على الدول الاخرى لجعله مع القرار 2231 الصادر عن مجلس الامن الدولي عديم القيمة وهو امر مضر للامن والسلام والاستقرار الاقليمي والدولي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top