2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: نحن بصدد اطلاق جائزة بيروت للإنسانية وهي نوع من انواع ذكرى انفجار المرفأ logo الجيش الاسرائيلي حاول اختطاف راع في محيط بركة النقار لكنه لاذ بالفرار logo مكتب مخزومي عن محاولة اقتحام مدرسة أبو بكر الصديق: يؤسفنا أن الأمور تطورت لنحو لا نرضى به logo بحصلي: التعدي على أشخاص يوزعون البضائع سيؤي الى فلتان امني logo ابو سليمان: رفع الكتلة النقدية 60 بالمئة سيؤدي لارتفاع سعر الصرف logo سلطات البحرين أعلنت استعدادها للتعاون مع قطر بشأن السيطرة على المجال الجوي logo الخارجية الأميركية: خلافاتنا مع النظام الإيراني جدية للغاية logo بهية الحريري ثمنت تأمين المازوت لصيدا باتصال بالعماد جوزيف عون
بالصورة: قطع الطريق امام "التربية" من قبل الطلاب
2019-06-12 12:17:24

اعلنت غرفة التحكم المروري في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، عن قطع السير أمام وزارة التربية عند مستديرة الاونيسكو بيروت مقابل وزارة التربية من قبل الطلاب الذين لم يحصلوا على بطاقة ترشيح للامتحانات الرسمية.

قطع السير عند مستديرة #الاونيسكو #بيروت مقابل وزارة التربية من قبل بعض المحتجين pic.twitter.com/KvSAhjrnvf

— التحكم المروري (@tmclebanon) June 12, 2019*********
وانطلقت عند الثامنة والنصف من صباح اليوم، امتحانات "البريفيه" في مختلف المحافظات، في أجواء هادئة وطبيعية أمنتها عناصر الجيش وقوى الأمن الداخلي في محيط المراكز وداخلها.
واكد وزير التربية اكرم شهيب من الجامعة اللبنانية خلال اشرافه على انطلاق الامتحانات اننا "لسنا نحن من حرمنا بعض طلاب "البريفيه" من الإمتحانات لكنّ مدارسهم غير مرخّصة ولم تقدم اللوائح للوزارة".
وعن عدم إعطاء طلبات الترشيح لعدد من الطلاب، قال: "هذه المدارس لا تملك داتا في الوزارة حتى لا تملك أية رخص وانما هي مدارس تجارية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top